الجمعة، 11 أبريل 2008

رجل الحمل .. رجل الحمل بلا منازع



رجل الحمل .. رجل الإثارة




من كتابات الفلكى الايطالى " رومانو " ومع انى مش بصدق الكلام ده بس لاقيته حلو اوى ويستاهل انى اكتبه فى عيد ميلادى .




اذا درسنا عن كثب مولداً كهربائياً يعمل , او مشعلاً ناره متوجهة - اه اللى هيقرب منى هلسوعه - او قنبلة فى لحظة الانفجار - الراجل ده بدأ يغلط - . امكننا ان نكون فكرة اجمالية عن هذا النوع من الرجال , فهو رجل الاثارة بلا منازع ان كان خيراً للمرأة التى تنشد الاستقرار ان تبتعد عن دربه - والله يا عم يكون احسن برضه - , انه مشتعل العاطفة تارة , بارد كدب القطب الشمالى تارة اخرى . اذا وقع فى الحب فعلاً غاص فيه حتى اذنيه - الراجل بداً يتكلم كويس - واذا تحطم ذلك الحب لاى سبب من الاسباب عمل ما فى وسعه لجمع اجزائه المبعثرة وصبها فى قالب جديد - يعنى مش بتفرق معايا خالص - .




الاخلاص احد سماته الاساسية , لايضاهيه فى هذا الميدان احد , وبما ان الصدق مبدأه يبقى مخلصاً لمن يحب حتى فى التفكير - مش للدرجة يا عم رومانو - . اهدافه العاطفية تتسم بالنبل والجد متخطية العلاقة العابرة او اشباع الغرائز . ومطلوب من شريكة حياته لبقاء عند حسن ظنه وبذل المجهود لارضائه وجذبه والاحتفاظ به اطول مدة ممكنة - على اساس ان انا كارت شحن - فاذا فشلت تركها وراءه وراح يبحث عن اخرى ترضى مزاجه العاطفى .




اى سلاح ينجح مع هذا الرجل ؟ - المحشى علشان بموت فيه بجد - اذا لجأت المرأة معه الى الغزل الصريح المكشوف هرب بعيداً الأف الاميال. ويهرب ايضاً اذا نظرت الى غيره من الرجال - ده انا كنت اموتها قبل ما تفكر تبص - مجرد نظرة عابرة لان من صفاته الرئيسية الغيرة وحب التملك ومع انه يتوقع من حبيبته الاخلاص التام الا انه يأبى لو ظاهرياً مبادلتها بالمثل - يا واد يا تقيل - فهو مضطر بحسب اعتقاده الى اقامة بعض العلاقات البرئيةالتى تفرضها مكانته الاجتماعية - اه مش بايدى ده علشان المكانة الاجتماعية-.




هذا الرجل متمرد بطبيعته . يهوى تحدى السلطة لاعتقاده انه اذكى وافصح من اربابها . كثيراً ما تحدث له المشاكل لعدم انصياعه لغيره ولتفضيله دور السيد لا التابع - ده صحيح وانا دخلت مشاكل كتيرة بسببها - . لا يستبعد ان يحاول البعض تلقينه دروساً قاسية فى التواضع . وبهذه المناسبة يجدر بالمرأة التى يحبها رجل برج الحمل ان تقف دائماً الى جانبه ضد اعدائه وان تحب من يحب وتكره من يكره - اه انا عامل زى حسن شحاته بحب وبكره - . هذا اذا ارادت حقاً الاحتفاظ به اطول مدة ممكنة .




فى ميدان الحب يستحيل عليه التمثيل اذا هدأت عاطفته لان كل شئ فيه يشير عنذئذ الى حقيقة شعوره , يظهر فى صوته ونظراته البرود ويغلفه الضجر وقلة الصبر - ده بيحصل معايا وبيبقى شكلى وحش اوى اوى - ولكنه نبيل على الرغم من كل شئ اذا حصل بينه وبين الحبيبة سوء تفاهم بادر الى الاعتذار ولو كان الحق بجانبه - مش بيقولوا الحب سلطان - . وفى الاوقات العادية يشبعها مديحاً وثتاء ويلازم سريرها فى اوقات المرض - على اساس ان احنا مش ورانا شغل - ولا يتردد فى الانفاق عليها بسخاء بالغ . انه يتمناها انثى بكل ما فى الكلمة من معان وفى الوقت نفسه ينمى فيها روح الاستقلال والفردية , شرط الا تتخطة حدودها - هعمل فيها سى السيد- وتتبوا مكان الصدارة الذى هو من حقه وحده وان كان لا يعنى تماماً ما يقول . ولما كانت العواصف تمر عليه بسرعة مذهلة دون ان تترك اثراًُ يتوقع من حبيبته النسيان والمغفرة مهما بلغت درجة الاسى الذى سببه لها . اذن امام مولود برج الحمل احتمالان لا غير : اما ان يسود - يعنى ابقى سى السيد - او ان يترك البيت من غير عودة وعلى زوجته بدورها الا تكون سلبية او خجولة اكثر من اللازم .




سخاء هذا االرجل لا يضاهى فهو لا يبخل على حبيبته بشئ - ياما جبنا حاجات وهربت بيها - مهما قلت سبل والمورد . خير لها اذن ان تمد يد المساعدة بدورها فتدخر ولو القليل لتفاجئه به عند الحاجة . وما اكثر اوقات الحاجة عند برج الحمل - بتبدأ من يوم 7 فى الشهر - يكفى برهاناً على ذلك ايمانه بالمثل القائل " اصرف ما فى الجيب يأتيك ما فى الغيب " .




الرجل الحمل كأب عطوف محب يحنو على اولاده ويرعاهم ويؤمن لهم جميع فرص اللهو واللعب - عيل بقى - يتجاذب معهم الاحاديث ويشاركهم الهوايات والرياضة والنزهات وغير ذلك . كثيراً ما يدعوهم الى وجبة غذاء او عشاء فى افضل الاماكن العامة - يا ســـــــــــــلام هو انا حلو اوى كده , يا عم رومانو الحمد لله على الستر وعلى الصحة - .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتكلم بهدو علشان نفهم بعض

مقالات مميزة

كورونا يزلزل اقتصاد العالم ويمحو مليارات الدولارات من البورصات العالمية

  خفضت البنوك المركزية العربية أسعار الفائدة تماشياً مع خفض الفدرالي الأميركي لأسعار الفائدة لصفر تقريباً في قرار مفاجئ أربك الأسوا...